تعاني من تراكهم الدهون في الارداف الحل هو رجيم تخسيس الارداف السحري

لنتعرف على رجيم تخسيس الارداف من هنا :

تعاني من تراكهم الدهون في الارداف الحل هو رجيم تخسيس الارداف السحري



من خلال قيامك بفقدان الوزن عموماً تستطيع التحكم في جسمك بسهولة . بالإضافة إلي ممارسة التمارين الرياضية المفيدة لبناء العضلات  تستطيع الحصول علي عضلات مرنة . و تصبح عضلات بعض المناطق اكثر ثباتاً و تحديداً . و عموماً يساعد بناء العضلات في تخسيس الأرداف .  و يعقب ذلك القيام بطريقتين لتخسيس الأرداف ممارسة التمارين الرياضية  و حرق الدهون و بناء العضلات . فقدان الوزن عموماً ، يعني فقدان وزن أي مكان و منطقة في جسمك .

و عليك أن تضع في إعتبارك أنك قد تجد هناك بعض المناطق أسرع من غيرها في فقدان الوزن . و هذا قد يرجع إلي العوامل الوراثية . و إذا كانت معظم زيادة الوزن لديك تتركز حول الأرادف فهذا يعني أنك يجب أن تهتم أكثر بهذه المنطقة و البدء علي الفور في رجيم تخسيس الارداف
رجيم تخسيس الاردافرجيم تخسيس الارداف

و يمكن أن يحدث ذلك من خلال متابعة بعض النصائح الأتية  لمدة 6- 8 أسابيع :

شرب الماء : 

و هذه طريقة بسيطة للغاية ، لكن يجب أن يحافظ معظم الأفراد علي مستويات إستهلاكهم اليومي للماء و يجب أن تكون هذه المستويات جيدة للغاية  . فمثلاً السيدات المستويات الصحية لتناول المياه تقدر بحوالي 6 أكواب كبيرة من الماء .و الرجال بتناول 8 أكواب كبيرة .  تناول الماء هو حجر الأساس لأي نظام غذائي جيد . و عنصر ضروري عند محاولة القيام برجيم تخسيس الأرداف . فهي تعمل علي تحسين عملية التمثيل الغذائي الخاص بك و مد الجسم بالمزيد من الطاقة و تحسين لون البشرة  . مع ملاحظة أن عصير الفاكهة أو الشاي أو القهوة لا يعدوا ماء .

مراقبة مستوي الكربوهيدرات : 

أنت بحاجة إلي بعض الكربوهيدرات لكي تمد الجسم بالطاقة الفورية . و لكن عند إتباع نظام غذائي يعتمد علي مستويات منخفضة من الكربوهيدرات يساعد في تخسيس الأرداف . و خصوصاً أن هذا المكان يخزن الدهون بشكل طبيعي . مع الحرص علي عدم تقليل مستوي الكربوهيدرات التي تنناولها بصورة كبيرة حتي لا تجوع نفسك يجب أن تكون تلت الكمية التي تستهلكها . اقرا كيف تخسس منطقة الفخذين

الكربوهيدرات الجيدة : تناول الخبز الأسمر و الحبوب الكاملة و الجرانولا فهذه العناصر تساعد في الإحتفاظ بكمية أقل من الكربوهيدرات .و بذلك تساعد في تقليل خطر الإصابة بمرض السكري .

يجب أن يكون شعارك تناول المزيد من البروتين و تقليل الدهون : يفضل إزالة الدهون الموجودة في اللحوم و الدجاج و تجنب تناول أي شئ مقلي . و يفضل تناول اللحوم الخالية من الدهون مثل الديك الرومي و السمك كل يوم . وتأكد من تناول نسبة من البروتين مع كل وجبة .

تناول البروتين النباتي : فهو غالباً ما يكون قليل الدسم . و يأتي في أشكال كثيرة ، الفول و العدس كما أنهم عناصر متاحة بسهولة و يتم طبخها .  و يمكنك عمل اللحم البقري و العدس و الحساء  بالكثير من الخضروات . و تقديم هذا مع نصف كوب من الأرز البني  لتعطي طعم لذيذ . فهذه الوجبة تحتوي علي نسبة عالية من البروتين و قليلة الدسم . و يفضل إستخدام زيت الزيتون النقي في عمل السلطات أو أميغا 3 الدهنية إذا كنت لا ترغب في تناول المزيد من الدهون . فهذه الزيوت لها خصائص طبيعية للجسم عموماً و تساعد في بناء عضلات الجسم . و يمكنك تناول الأفاكادوا و الأسماك الزيتيه مثل التونه و السلمون.

تمارين صحة القلب :

 يجب أن تخصص حوالي 20 دقيقة كل يوم للممارسة تمارين القلب . يجب أن تتأكد أنك بصحة جيدة قبل البدء في هذه التمارين مثل المشي السريع أو الركض . أو شراء دراجة  فهي وسيلة رائعة لإنقاص الوزن لأنها تعمل علي عضلات الأراداف.  ومن السهل جداً شراء دراجة رخيصة للقيام بذلك.
رجيم تخسيس الاردافرجيم تخسيس الارداف

ممارسة المزيد من التمارين : بمجرد تحسين اللياقة البدنية للجسم . فكر في الإنضمام إلي صف التمارين الرياضية أو تعلم فن القتال ( فن الدفاع عن النفس ) . فهذه التمارين تتضمن اللياقة البدنية . وعادة ما تكون هذه التدريبات جيدة لصحة الجسم عموماً . و يفضل الإتفاق مع الأخصائي في الصالة الرياضية للبحث عن التمارين المناسبة .

رفع الأثقال : سواء كنت رجل أو إمرأة يمكنك جني العديد من الفوائد من وراء رفع الأثقال . فهي تساعدك في زيادة حرق الدهون .

التخطيط الجيد للممارسة الرياضة عموماً :

إذا كنت تريد أن تفقد دهون الموجودة في الأرداف . فإن الطريقة الوحيدة لذلك هي أن تجعل الرياضة جزءاً أساسي من حياتك اليومية  و يفضل علي الأقل 5 مرات في اليوم . و يجب الإتصال بمدرب ليساعدك داخل صالة الألعاب الرياضية  في وضع برنامج يناسبك و يمكنك ممارسة أقل من نصف ساعة تساعدك في تقوية عضلاتك و زيادة التمثيل الغذائي .

رجيم تخسيس الأرداف :


من المعروف أن الأرداف تعمل علي تخزين الدهون . و يمكنك الحصول علي كربوهيدرات مفيدة لأنها تنهار ببطئ  ، مما يتيح لك تدفق مستمر للطاقة دون تخزين الدهون . و يجب أن تتأكد من أنك قمت بالحصول علي 275  جرام من الكربوهيدرات  و 150 جرام من البروتين و 34 جرام من الدهون .  تحقق من إتباع خطة وجبة غذائية صحية .و تحتوي علي البروتين و الكربوهيدات المعقدة . و نقدم أدناه ، نظام غذائي نجاح في تخسيس الأرداف :

الإفطار : الخبز الأسود ، فطائر التوت ، شرائح من الديك الرومي .

الغذاء : دجاج التاكو و خبز لفائف التورتيلا .

العشاء : شرائح الديك الرومي ، فتات خبز القمح ، البطاطس المهروسة .

تغير نمط الحياة :

الكسل يؤدي إلي زيادة حجم الأرداف و السمنة عموماً . لذلك يجب أن تكون أكثر حركة مثل الوقوف أثناء الفواصل الإعلانية في التليفزيون . و القيام بالأنشطة التي تساعد علي سرعة زيادة حرق السعرات الحرارية .

والأن موعدنا مع هذا الفيديو المدهش

 







0 عدد التعليقات:

Post a Comment

disqus