شد وتكبير وتصغير الثدي بدون أدوية أو جراحة

شد وتكبير وتصغير الثدي بدون أدوية أو جراحة
نظرا لكثرة الاسئلة التي وردتنا عن هذا الموضوع نقدم لكم بعض الخطوات البسيطة والفعالة عن شد وتكبير وتصغير الثدي  :

نبدأ بوصفات فعالة لتجميل شكل الثدي :

1ـ تسخين زيت زيتون ( يعني تدفينه ) وتحطيه على صدرك وتعملي مساج خفيف للصدر ويومياً
2ـ 100 جرام من الحلبة المطحونه, 100 مللتر من عصير العنب ,30 جرام من البابونج, 50 مللتر من الحليب توضع الحلبة مع البابونج في نصف ليتر من الماء وتسخن على النار لدرجة الغليان ويتم ذلك لمدة دقيقتين يبرد المغلي بعد ذلك ثم يضاف اليه عصير العنب والحليب الطازج ولا بأس ان يحلى بالسكر .
الاستعمال تشرب منه الفتاة او السيدة التي لا يزيد عمرها عن 35 سنة مقدار كوب صباحاً ، اما السيدة التي يزيد عمرها عن 35 سنة فعليها شرب كوب في الصباح واخر في المساء ويستمر العلاج لمدة 3 اسابيع على الاقل.

اولا : طرق تصغير الثدي :

1) استخدام الماء البارد مع مسحوق الشبه للتصغير.....اشتري شبه و اطحنيها جيدا ...خذي ملعقه من الشبه مع كوب ماء بارد ثم رشيه على الصدر و اتركيه حتى ينشف ثم ارتدي ملابسك اعملي فحص الحساسيه قبل عمل هذا الامر.
2) ضعي نسب متساوية من اوراق وازهار ( الزوباع)و(اكليل الجبل)و تلقيهم عند العطارين ثم ضعيهم على النار الى ان يصبحوا مستحلب ثم خذي ملعقة صغيرة من المستحلب الى فنجان ماء واخلطية جيدآ واشربية مرة في اليوم وقبل النوم خذي مقدار قليل من المستحلب ودلكية بها صدرك لمدة 5 دقائق.
3) اغسلي صدرك دائمآ بالماء البارد او خذي كيسين واملئيهم بالثلج وضعيهم على صدرك لمدة 10 دقائق .
4) اخذ قطعه ثلج و تدليك الصدر بها كل يوم الى ان تذوب ملاحظه لا تستخدمي الثلج ان كنت تعانين من حساسيه للماء البارد

ثانيا: طرق شد و تجميل الثدي :


1)لشد الصدر و البطن استخدام ماسك العسل و الدقيق.
2)دهن الصدر بزيت الزيتون و تدليكه لعده دقائق ثم غسله بالماء الدافئ...و بعدها تمرير مساج بقطعه ثلج على الصدر حتى تذوب .
3)استخدام تفاحه مقشره و مهروسه جيدا ووضعها على الصدر لمده نصف ساعه على الاقل كل يوم.
4)اضافه فنجان من خل التفاح الى ماء الاستحمام,,,كما يمكن تدليك الصدر و الجسم بخل التفاج ومن ثم الوقوف تحت الماء الساخن لمده ربع ساعه....ثم غسل الجسم بماء بارد مضاف له ماء ورد
5)ترمس مطحون+لبن+خل تفاح+ماء ورد.....يتم خلطهم ثم وضعهم على الصدر لمده ساعه ثم غسله و اضافه الماء البارد او الثلج.........انا اضيف على هذه الخلطه عسل و ملح
6)مسحوق الملح و الماء البارد يرش كل يوم على الصدر

التمرينات المساعده:

1) الذراعان مرفوعان امام الصدر وعلى مستوى في حين يكون مرفقاهما محنين وكفاهما على شكل قبضة مضغوطة الاصابع . اذهبي بالقبضتين المشدوتين نحو الكتفين ببطء بينما تشهقين الهواء الى الداخل .
2)الذراعان مرفوعتان على مستوى الصدر فوق النهدين وكل كتف متمسك بالذراع الآخر فوق رسغ بقليل . حركي المرفقين بحدة نحو الداخل بحيث ينزلق الكفان الى مسافة ابعد عن الرسغين .
3)الكفان مفتوحان وباطن هذا متلامس مع باطن ذلك وفيما يكون المرفقان مرفوعين الى اعلى قدر ما تستطيعين اضغطي بشدة وتنفسي ببطء .
4)استلقي على ارض وكفوفك متجهتان بأصابعهما نحو الداخل تحت الكتفين فيما يكون المرفقان منحيين تماما ادفعي بالذراعين نحو الاستقامة ببطء دافعة بنفسك الى أعلى ثم تعودي الى أسفل .
5)انزلي على يديك وركبتيك، واتركي ذراعيك مشدودتين ويديك باتجاه أمامي ومفتوحتين على مساحة أعرض من الكتفين. اثني يديك حتى يصل صدرك تقريبا الى الأرض، شديهما ولكن ليس كليا و الان قومي بعمليه شد الكتف
6)قفي بحيث تكون قدماك على مسافة أوسع من وركيك، وركبتاك مثنيتين قليلا. ارفعي ذراعيك الى مستوى كتفيك ووجهي المرفقين الى أعلى. واضغطي بالكفين معا فوق رأسك لمدة ثلاث ثوان، ثم ارخي، وأعيدي الضغط من جديد من دون انزال يديك. كرري الضغط عشر مرات قومي بثلاث تمرينات كل منها مؤلف من عشر ضغطات .

-قومي بعمل التمارين الشد للثدي 3 مرات يومياً لمدة 10 دقائق وقبل النوم تستطيعي تطويل الفترة بقدر ما تستطيعين تمارين الشد تكون بشد الصدر الى الامام ثم الاسترخاء

شد وتكبير وتصغير الثدي بدون أدوية أو جراحة

ثالثا :  طرق تكبير الثدي :

الطريقه الاولى لتكبير الصدر: قومي ببرعمة بعض حبوب الحلبه.. قوومي بسحق كميه قليلة من حبوب الحلبه ثم اضيفي اليها بعض الحلبه المنبته..واخلطيهاا بأحد الزيوت الخاصه بالأكل.. ثم مسجي الصدر بهذا الخليط لمدة ساعه يوميا مع غسله بالماء البارد.

وطريقه ثانيه: قومي باضافة كأسين من الماء الى كأس من الحلبه وإضافة القليل من الينسون والريحان والكراويه والشبت والشمر وعرق السوس (لااتستخدمينه اذا تعانين من ارتفاع الضغط)البردقوش حشيشة الليمون ... يغلى ثم يترك ليبرد ..يشرب منه كوب الى كوبين يوميا ولمن يوصل الصدر الى الحجم اللي تبينه ووقفي عن هذي الطريقه(الشرااب) وطريقه ثالثه: 100جرام من الحلبه+100مللتر عصير عنب+30 جرام من البابونج+50 مللتر من الحليب.
 تغليين الحلبه مع البابونج في نصف لتر ماء حتى يغلي لمة دقيقتين وبعد مايبرد ضيفيله عصير العنب الطازج والحليب اذا اردت تحلينه بالعسل فذلك ممكن..تشربينه كل يووم صباحاا لمدة 3اسابيع والنتيجه تطلع بعد 15 يوم ان شالله .. اماا اذاا عمرك فووق 35 اشربي كوبين في الصباح والمساء. مع تحيات موقع ويكي صحة







0 عدد التعليقات:

Post a Comment

disqus