الخلطة السحرية : عسل وقرفة – لن تصدق ماذا تفعل لك

مخلوط العسل ومسحوق القرفة هو المخلوط السحرى الذى اثبت كفاءته فى شفاء امراض كثيرة.honey-cinnamon
فلقد صنف العلماء العسل كدواء حيوي لعدة قرون. وانه دواء ذو فعالية عالية لجميع أنواع الأمراض ودون أي آثار جانبية .
يقول العلم الحديث رغم أن العسل حلو المذاق ، الا انه لا يؤذي مرضى السكري.

الخلطة السحرية : عسل وقرفة – لن تصدق ماذا تفعل لك

وقد أعطت مجلة ورلد ويكلي نيوز الكندية قائمة الأمراض التي يمكن معالجتها بالعسل والقرفة نقلا عن أبحاث علماء غربيين.
أمراض القلب:
اصنع عجينة من العسل ومسحوق القرفة، وادهنها على قطعة خبز بدلا من المربى وتناولها بانتظام على الفطور. فأنه يقلل من الكوليسترول في الأوعية الدموية، وتقي المرضى من النوبات القلبية.
الاستخدام المنتظم لهذه الوجبة يخفف من فقدان التنفس ويقوي نبض القلب. ولقد تبين أن تقدم عمر الشرايين والأوردة تفقد مرونتها ويساعد على انسدادها ؛ اما العسل والقرفة ينشطان الأوعية الدموية والشرايين ويمنع تصلبها.
لدغ الحشرات:
خذ جزء من العسل وجزئين من الماء الفاتر وإضافة ملعقة صغيرة من مسحوق القرفة، واستخدام الخليط فى التدليك على الجزء في الجسم ذو الحكة ببطء. وسوف نلاحظ أن الألم يزول خلال دقيقة أو دقيقتين.
مرضى التهاب المفاصل ، كوب واحد من الماء الساخن مع ملعقتين من العسل وملعقة صغيرة من مسحوق القرفة صباحا ومساءا. مع تناوله بانتظام خاصة فى الحالات المزمنة ,يسااعد فى علاجه.
تساقط الشعر:
الأشخاص الذين يعانون من فقدان الشعر أو الصلع، قد يتم تطبيق عجينة من زيت الزيتون الساخن، وملعقة واحدة من العسل، وملعقة من مسحوق القرفة قبل الاستحمام والاحتفاظ بها لتقريبا. 15 دقيقة. ثم يغسل الشعر.
التهاب المثانة:
خذ ملعقتين من مسحوق القرفة وملعقة من العسل في كوب من الماء الفاتر وشربها. أنه يقتل الجراثيم في المثانة.
تراكم الدهون حول الكبد وزيادة نسبة الكوليسترول :
تناول مقدار ملعقتين من العسل وثلاث ملاعق من مسحوق القرفة
والنتيجة :
خفض مستوى الكوليسترول في الدم بمعدل 10٪ في غضون 2 ساعة. و إذا ما تم تناول 3 مرات يوميا، يتم الشفاء حتى من الكولسترول المزمن. حسب المعلومات التي ذكرت في المجلة فإن تناول العسل النقي مع الطعام يوميا يخلصك من آثار الكولسترول فى الطعام.
نزلات البرد:
الأشخاص الذين يعانون من نزلات البرد المعتادة أو الشديدة عليهم تناول ملعقة من عسل فاتر مع 1/4 ملعقة من مسحوق القرفة يوميا لمدة 3 أيام. هذه العملية ستخلصهم من السعال المزمن والرشح، وتنظف الجيوب الأنفية.
العقم:

تم استخدام العسل منذ آلاف السنين لتقوية السائل المنوي للرجال. وإذا أخذ الرجل العقيم ملعقتين من العسل قبل النوم، وسيتم مساعدته بشكل كبير فى حل مشكلتهم.
في الصين واليابان ودول الشرق الأقصى يستخد الخليط فى تغزية النساء الحوامل وعلاج الرحم واثناء الفترتى الحيض والنفاس .
تلبك المعدة والغازات:
تناول ملعقة عسل مع مسحوق القرفة يشفي من آلام المعدة، ويزيل قرحات المعدة من جذورها.
الغازات: بناء على دراسات أجريت في كل من الهند واليابان، تبين أن تناول العسل مع مسحوق القرفة يخلص الامعاء من الغازات.
جهاز المناعة:
الاستعمال اليومي للعسل ومسحوق القرفة يوميا يقوي جهاز المناعة، ويحمي الجسم من النوبات البكتيرية والفيروسية. لقد وجد العلماء أن العسل يوجد به عدة فيتامينات والحديد بكميات كبيرةلذلك تناول العسل بصورة دائمة يقوي الكريات البيضاء التي تقاوم الأمراض البكتيرية والفيروسية.
والمزيد من الامراض:
سوء الهضم رش مسحوق القرفة على ملعقتين عسل قبل الفطور يقضي على الحموضة ويساعد على هضم أثقل الوجبات.

إنفلونزا: اكتشف باحث في أسبانيا أن العسل يحتوي مكونات طبيعية تقتل جراثيم الإنفلونزا، وتقي المريض من النزلات الصدرية.

البثرات الجلدية: ثلاث ملاعق من العسل وملعقة من مسحوق القرفة. ضع العجينة على البثرة الجلدية قبل النوم، وأغسلها في صباح اليوم التالي بماء دافئ. استعمال هذه الطريقة يوميا على مدى أسبوعين، يزيل البثرات الجلدية من جذورها.

الالتهابات الجلدية: وضع عجينة من العسل ومسحوق القرفة بمقادير متساوية على الأجزاء المصابة، تشفي من الأكزيما،وكل أنواع الالتهابات الجلدية.

السرطان: أظهرت أبحاث حديثة في اليابان وأسترليا بأن شفاء الحالات المتقدمة من سرطان المعدة والعظام قد تم بنجاح. المرضى الذين يعانون من هذه الأنواع من السرطان، يجب أن يتناولوا ملعقة كبيرة من العسل مع ملعقة من مسحوق القرفة لمدة شهر 3 مرات في اليوم.

الإعياء: أظهرت دراسات حديثة بأن محتويات العسل من السكر هي أكثر منفعة لقوة الجسم. فالمسنون الذي يتناولون العسل ومسحوق القرفة بمقادير متساوية هم أشد انتباها ومرونة.

رائحة الفم الكريهة: شعوب أمريكا الجنوبية، أول شيء في الصباح هو الغرغرة مع ملعقة من العسل ومسحوق القرفة ممزوجة في الماء الساخن. لذلك يبقى نفسهم نقيا طوال النهار.

فقدان السمع: الاستعمال اليومي للعسل ومسحوق القرفة بمقادير متساوية صباحا يساعد على إرجاع السمع.
جربها الان وشاركها مع اصحابك لتعم الفائدة

والأن موعدنا مع فيديو عن اغذية تحميك من جلطات القلب








0 عدد التعليقات:

Post a Comment

disqus