بالفيديو : خلطات طبيعية لتطويل الشعر

بالفيديو : خلطات طبيعية لتطويل الشعر
يعتبر الحصول على شعر طويل وصحي حلماً لدى جميع السيدات، فالكثيرات من السيدات تعانين من بطء نمو شعرهن، لذلك قد يحتاج شعرك إلى بذل المزيد من الجهد للعناية به ، لذلك إليكِ السطور القادمة لتتعرفي على الخلطات الطبيعية لتطويل الشعر.
خلطات لتطويل الشعر:
يوجد العديد من الخلطات الطبيعية التي تساعد على تطويل الشعر بشكل ملحوظ، كما تمنح هذه الخلطات الشعر الحيوية واللمعان، ومن هذه الخلطات:
- خلطة الشاي لتطويل الشعر
يمكن إضافة كمية من الشاي المغلي إلى ماء الاستحمام وغسل الشعر به، اذ انه يساعد على تطويل الشعر وإعطائه اللمعان والقوة.
- خلطة الحبة السوداء والسمسم لتطويل الشعر:
مكونات خلطة الحبة السوداء لتطويل الشعر هي: حبة سوداء وسمسم وصفار بيض، قومي بخلط هذه المكونات معاً وضعيها على شعرك، ثم قومي بغسل شعرك بعد 30 دقيقة بماء ساخن، استعملي هذه الخلطة مرة أسبوعياً وذلك لتطويل الشعر.
- خلطة التوت وزيت السمسم لتطويل الشعر وتنعيمه:

تعتبر خلطة التوت وزيت السمسم من أحد الخلطات الطبيعية لتطويل الشعر، ومكوناتها: توت أسود وبيض وزيت السمسم، ضعي هذه الخلطة على شعرك يوم بعد يوم للحصول على شعر طويل وصحي.
- زيت اللوز لتطويل الشعر:
إذا كنتِ لا تقدرين على تحضير الخلطات الطبيعية السابقة، فيمكنك استخدام زيت اللوز فهو حل سريع وفعال لتطويل الشعر، قومي بوضع قليل من زيت اللوز على الشعر مع تمشيطه وبعد 30 دقيقة اغسلي الشعر.

كما ينصح خبراء التجميل بإستخدام زيت جوز الهند أو زيت الزيتون أو زيت الخروع سواء كانت هذه الزيوت مختلطة و ممتزجة أو منفردة ويتم الإستخدام عن طريق تدليك فروة الشعر ثم تغطية الرأس بمنشفة دافئة رطبة لمدة نصف ساعة ثم وضع قبعة الدش فوق المنشفة لإبقاء الدفئ داخل فروة الرأس ثم غسل الشعر بعد ذلك بشامبو الأعشاب و بماء دافئ ثم شطف الشعر بالخل أو عصير الليمون للتخلص من قشور الشعر
وفي النهاية، انتبهي عزيزتي لطريقة تمشيط الشعر، فتمشيط الشعر يؤثر على صحته لذا قومي باستعمال مشط مناسب لنوع شعرك لكي لا تؤذي شعرك مما يؤدي الى عرقلة نموه وتقصفه.
شاهدي ايضا هذا الفيديو الهام :








2 comments:

  1. يعطيكم العافيه على هذه الملومات

    ReplyDelete
  2. تفضلو بزيارتى


    مشبات . صور مشبات . ديكورات مشبات . مشبات. اكبر موقع مشبات بالسعوديه
    http://shomane.blogspot.com/

    ReplyDelete

disqus