وصفة سحرية لتخلص من اصفرار الاسنان

وصفة سحرية لتخلص من اصفرار الاسنان
عاني الكثير من الناس من مشكلة اصفرار الأسنان ، ويتأذى منها النساء بشكل خاص لأنه يؤثر على جمالهن ، وكما يختلف الناس في لون بشرتهم وشعرهم فإنهم يختلفون في لون أسنانهم كذلك, فتكون بعض الأسنان أكثر اصفراراً والبعض الآخر يصفر مع تقدم السن.
Teeth whitening
ويمكن للسن الطبيعية أن تصفر لعدد من الأسباب:

- الاصفرار السطحي والذي ينتج عن تعاطي التبغ أو كثرة شرب القهوة أو الشاي أو تناول بعض الأطعمة التي 
تساعد على صبغ الأسنان كأنواع من التوت إضافة إلى تجمع مادة الكالسيوم حول السن والتي تعرف بالتكلسات. - الاصفرار الداخلي والذي ينتج عن التقدم في السن أو حصول إصابات أو الاستخدام الزائد للفلورايد أو كنتيجة لبعض الأمراض أو أخذ المضادات الحيوية كالتتراسيكلين في سن مبكرة.
العلاج

1- استخدام السواك.
2-تنظيف الأسنان بمعجون أسنان جيد صباحاَ و مساءَ يومياً.
3- الإكثار من تناول عصير الفراولة فهو يساعد على تبييض الأسنان

(الوصفات التالية تعطى نتيجة ولكن الاسراف فيها قد يسبب تلف فى الاسنان، فلا تستخدمها اكثر من مرة فى الشهر)
 4- تدعك الصفرة بعصير الليمون على قطعه قطن ، و يكرر ذلك يومياَ حتى يختفي الاصفرار.
5ـ تدعك الأسنان المصفرة بمادة بيكربوونات الصوديوم (يتم شراؤها من الصيدلية) .مع عدم الإفراط في استخدامها لأن ذلك يؤثر على سلامه اللثة و الأسنان .
6- تؤخذ قطعة توست أو بقسماط و تحرق تماماََ على النار ، و تطحن جيداَ حتى تتحول إلى رماد ثم يخلط هذا الرماد بنصف ملعقة عسل ، و يدعك بالأسنان تكرر العملية و ستلاحظين نتيجة باهرة جداً العسل مفيد لبياض الاسنان لكن يغني أنكم بعدها تغسلون اسنانكم بالمعجون  لان العسل يسبب التسوس .
أسنان ناصعة البياض فى 5 دقائق المقادير : الفحم والحامض كيفية تحضير الوصفة : نطحن الفحم في خلاط الكهربائى ثم نعصر عليه الحامض 3 ملاعق صغيرة ونخلط لكل ونضعه فى فرشاة الأسنان ونحك أسنان بخطوات محكمة وبشوية حث 5 دقائق وستلاحظون الفرق

واليك خمسة طرق لتبييض الاسنان مع عاداتك اليومية

1.عند الاستحمام: استغل وقت الاستحمام لغسل وتنظيف اسنانك. استعمال معجون أسنان موثوق به يساعد على وقف تكلس الاسنان والبقع.

2. اثناء الوجبة الخفيفة: اختار ثمار وفواكه مقرمشة لوجباتك الخفيفة مثل شرائح التفاح، اعواد الجزر، والكرفس. تساعد هذه الفواكه والخضار على تنظيف أسنانك اثناء المضغ.

3. بعد الغداء: قم بمضغ علكة خالية من السكّر. تساهم العلكة في امتصاص اللطخات السطحيّة الجديدة حتى موعد تنظيف اسنانك التالي.

4. بعد العشاء: الماء ممتاز لشطف الاحماض والترسبات وبقايا الطعام من فمك. بعد الانتهاء من تناول الطعام، توجه الى الحمام وقم بشطف فمك جيدا بالماء للتخلص من هذه البقايا التي تتراكم لتسبب مشكلة اسنان جدية.

5. غسل الاسنان جيدا بمعجون الاسنان قبل النوم مياشرة

والأن موعدنا مع هذا الفيديو المدهش 







2 comments:

  1. لماذا الكتابة ركيكة ؟ والترجمة ليست جيدة اطلاقاً
    كما ان المعلومات غريبة جداً نحتاج لمراجع طبية وشيء يؤكد صحة هذه الاشياء

    ReplyDelete

disqus