عطر فى كبسولة تبتلعها لتتحول رائحة عرقك الى عطر جذاب

توصلت مخترعة أسترالية وعالم عربي إلى اختراع كبسولة دواء معطرة يبتلعها الإنسان، بحيث تتحول رائحة العرق في الجسم إلى عطر جذاب.

وأوضحت الأسترالية لوسي ماكري أن الكبسولة عبارة عن مواد معطرة قابلة للهضم، يتم انبعاث رائحتها من خلال عمليات التنفس الطبيعية للجسم البشري، وبمجرد خروج مكوناتها من الجسم، تتفاعل مع سوائل الجسم فتصدر رائحة طيبة للعرق.
cc
وتأمل ماكري أن تُحدث ثورة في عالم التجميل الحديث، إذ تتخصص في مجال الموضة وتكنولوجيا الجسم، وفق ما ذكرت على موقعها الإلكتروني.
وبما أن لكل جسم رائحته الخاصة، فإن رائحة الكبسولة ستتغير من شخص إلى آخر.

وأوضحت ماكري أنها تعاقدت مع العالم البيولوجي العربي شريف منسي للتوصل إلى طريقة سهلة للتعطر من خلال التفاعلات الكيميائية الطبيعية.
ونشرت على موقعها إعلانا ترويجيا للرائحة القابلة للابتلاع -التي تعتبر الأولى من نوعها في العالم- أملا في أن تتوصل إلى اتفاق مع إحدى الشركات العالمية لتمويل المشروع.

ومع التطور التكنولوجي الذي تشهده الألفية الثالثة، تسعى العديد من شركات التجميل إلى التوصل إلى حلول سهلة تحاكي هواجس الناس بمكافحة الكهولة والترهل.
وأعلنت إحدى الشركات عن إطلاق كبسولة تكافح الشعر الأبيض بحلول العام 2015، في حين أُطلقت كبسولة آخر لمقاومة أشعة الشمس بدلا من وضع كريمات فوق البشرة لتسهيل الأمر على المستهلكين
المصدر مجلة العرب اليوم







0 عدد التعليقات:

Post a Comment

disqus