الذكـور سيختفون بعد 124 عاماً


الخبر كما ورد في صحيفه الشرق السعوديه
حذر أستاذ الطب الوراثي الجزئي في جامعة أكسفورد، بريان سايكس، من انقراض جنس الذكور بعد 124 عاماً،
في الوقت الذي أكدت فيه استشارية النساء والولادة، هدى مصطفى، انخفاض خصوبة الرجل؛ لاختلاف السلوك الغذائي، وكثرة التدخين، وانتشار السمنة، وممارسة بعض العادات الخاطئة، واستخدام الحبوب المنشطة جنسياً.

الذكـور سيختفون بعد 124 عاماً

ورأى سايكس، في كتابه «لعنة آدم»، أن الذكور سيختفون مع مرور السنين، وأن الكروموسوم المسؤول عن الذكورة (y) سيتعرض مستقبلاً لتلف لا يمكن إصلاحه، بعكس الكروموسوم الأنثوي (x).واستندت أبحاثه إلى دراسات أجريت على هياكل تعود إلى

ما قبل التاريخ 

وأثبتت أن الكروموسوم (y) خسر ثلثيه على مدى 300 مليون سنة؛ ما سيؤدي به إلى الزوال، وبرر ذلك بأن البشر الذين يعيشون حالياً يحملون داخل أجسادهم مكونات في الجهاز الوراثي تدل على أحداث الماضي،‏ وبدراسة تركيب حامض DNA يمكن معرفة مؤشرات تدل على ماضينا.

وأوضح أن الأسرة ستتألف حينها من امرأتين وليس من أم وأب؛ ما يعني أنه لا رجال، أو أنهم سيكونون أشباه رجال فقط، بخاصة في الغرب، وأن الحيوانات المنوية للرجل ستكون ضعيفة جداً ومعدومة لديه.

أكد سايكس أن الكروموسوم (y) يدفع الرجال للعنف والقسوة والتنافس على السلطة والمال؛ لكسب النساء، وذلك سلوك عدواني يؤدي بهم أحياناً للقتال والحروب، وأن ذلك سيسهم في انقراض البشر، وانهيار الكرة الأرضية.
المصدر صحيفه الشرق السعوديه
والان نريد ان نعرف رأى البنات والسيدات فى هذا الخبر :)







5 comments:

  1. والله هاي مشكله كبيره...الله يستر..من وين لي اخ اتخاصم معاه..ههههههه

    ReplyDelete
  2. :) ومن بينيك النساء وبينتشر السحاقيات :)

    ReplyDelete
  3. ياويلتاه سنقرض ومن هذا المنبر الحر اطالب بمحميه بعيدت عن السحالى المتوحشات
    الماصات لنا

    ReplyDelete
  4. مقابل كل رجل سوف يكون 50 أنثى. هذا هو علامة من نهاية الوقت. هذا لا مفر منه. نحن جميعا سوف تكون في حقبة مختلفة تواجه المسيح الدجال. الله معنا إن شاء الله

    ReplyDelete

disqus